اخبار

🚨#محافظ_شمال_سيناء يشارك في لقاء حواري مع أعضاء برلمان الطلائع بمسرح قاعة المجد

🚨#محافظ_شمال_سيناء يشارك في لقاء حواري مع أعضاء برلمان الطلائع بمسرح قاعة المجد

شمال سيناء

محمد راتب ابو ايهاب ضبعان

 

شارك اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، في اللقاء الحواري الذي نظمته الإدارة المركزية للتعليم المستمر بمشاركة النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة، مع أعضاء برلمان الطلائع، وذلك بمسرح قاعة المجد بمدينة العريش.

 

وخلال اللقاء، ألقى المحافظ محاضرة تناولت التهديدات الاستراتيجية المختلفة التي واجهت الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، مستعرضًا جهود الدولة ومؤسساتها الوطنية في التصدي لهذه التحديات والقضاء عليها، بما أسهم في تعزيز الأمن والاستقرار ودعم مسيرة التنمية الشاملة.

 

وأكد المحافظ أهمية رفع وعي النشء والشباب بالتحديات التي تواجه الوطن، وتعزيز روح الانتماء والولاء لديهم، مشيدًا بدور برلمان الطلائع في إعداد جيل واعٍ وقادر على المشاركة الإيجابية في بناء مستقبل مصر.

 

وشهد اللقاء حوارًا مفتوحًا مع أعضاء برلمان الطلائع، حيث أجاب المحافظ عن استفساراتهم المختلفة، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم بشأن عدد من القضايا الوطنية والتنموية.

 

وعقب انتهاء اللقاء، عقد المحافظ جلسة نقاشية مع عدد من أعضاء برلمان الطلائع، بمكتبه، للتعرف على آرائهم حول ما تم طرحه خلال اللقاء ومدى استفادتهم منه، والاستماع إلى رؤيتهم تجاه مختلف القضايا.

 

وفي ختام اللقاء، أشاد المحافظ بما لمسه من وعي وثقافة لدى أعضاء برلمان الطلائع، مؤكدًا استمرار دعم المحافظة للأنشطة والبرامج التي تسهم في تنمية قدرات النشء والشباب وتعزيز مشاركتهم الإيجابية في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى