اخبار

رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك أسرة طلاب من أجل مصر في اكبر حفل افطار جماعى

رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك أسرة طلاب من أجل مصر في اكبر حفل افطار جماعى

 

قنا / محمد علي

 

شارك الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر لأكثر من ١٥٠٠ طالب وطالبة بجامعة جنوب الوادي.

 

وأكد الدكتور أحمد عكاوي أن هذا الإفطار يعد أكبر افطار جماعي لأسرة جمع الطلاب في جو أسري من خلال المشاركة بين إدارة الجامعة والطلاب موضحا دعم الجامعة اللامحدود لأنشطة الطلاب في كافة المجالات مؤكدا علي دور الأسرة في تحفيز الطلاب علي المشاركة في جميع الأنشطة وايضا التعبير عن آرائهم في القضايا والموضوعات المختلفة .

 

وأشاد رئيس الجامعة بالمجهود الرائع الذي قدمته أسرة طلاب من أجل مصر في تنظيم اكبر افطار جماعي في عمل جماعي متميز بين الطلاب وسلوك رائع في هذا التجمع الذي يؤكد أن طلاب جامعة جنوب الوادي يدا واحدة في كل المناسبات.

ومن جانبه ثمن الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورائد عام الأسرة خلال شهر رمضان من تنظيم حملة توزيع شنطة رمضان لأكثر من ٦٠٠ طالب وطالبة وايضا تنظيم افطار جماعي.

 

 

وقدم الشكر على مشرفى الحفل الدكتور محمد همام رائد الاسرة والدكتورة بدرية حسن رائد فتيات اسرة طلاب من اجل مصر

 

وحيا الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي هذا التنظيم الرائع لأكبر افطار جماعي في جو من الود والتعاون بين الطلاب .

 

حضر حفل الافطار الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الاسبق والدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة السابق وطروب طلبة امين الجامعة المساعد و عمداء الكليات ووكلاء الكليات واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ورواد الاسرة بالكليات وحشد كبير من طلاب الاسره وطلاب الجامعة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 

تضمن الحفل فقرات فنية متنوعةوعرض فيلم تسجيلي لنشاط الاسرة.

محمد شعبان

صلي على الحبيب 🤍 ﷺ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى