أخبار دوليةاخبار

صفقة مخدرات ضخمة تغرق في كلبش ” مباحث مركز ادفو “

 

صفقة مخدرات ضخمة تغرق في كلبش ” مباحث مركز ادفو ”

 

 

 

 

مصطفى جاد – أسوان

٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

مديرية أمن أسوان برئاسة اللواء «أحمد السنباطى» واحدة من أهم الضربة الموجعة ضد المخدرات نجحت حملة فى سقوط أحد الكيف والمشهور بـ«شرايط» قبل اغراق إدفو بكمية كبيرة من «الشابو والحشيش والبرشام» على زبائنه.

سقوط «شرايط» بفخ أمن أسوان وردت مكالمة هاتفية إلى الرائد أحمد عارف معاون مباحث مركز شرطة إدفو من أحد المصادر تكشف عن «حسن» والمشهور بمسمى «شرايط»، وعمره 55 عاما فى توزيع صفقة مخدرات ضخمة لإغراق إدفو على مستوى قراها ومناطقها بالسموم

على الفور اتجاه «عارف» إلى مديرية أمن أسوان اللواء أ السنباطى مدير إدارة البحث الجنائى ليعرض أمامه ما تحصل عليه من معلومات حول مخطط «شرايط» لتدمير الشباب عن طريق نشر السموم و بتكثيف التحريات للتأكد من صحة المعلومة كما شدد على الالتزام بسير الإجراءات القانونية فى تنفيذ الصفعة. باختيار الرجل المناسب الأمر جعله استعان بأحد أهم رجال المباحث فى ديوان مركز إدفو مشهود له بالكفاءة العالية والجدية والاخلاص ويتمثل ذلك فى شخصية النقيب «محمد شاهين» لتكثيف خطة البحث وجمع المعلومات ضد «شرايط» لاسقاطه.

و التحريات التى جمعها «عارف وشاهين»، أن المتهم لديه محل لبيع «الشيشة» بجوار عمر أفندى ويتخذه كستار لمقابلة عملائه للاتفاق على صفقات الكيف لبيعها بنظام الجملة بينما يقوم على «دس الشغل» داخل منزله الكائن فى منطقة الحججاب بالقرب من الميدان القبلى.

بعدالتحريات أمام اللواء «السنباطى» وتشمل أدق التفاصيل عن مسيرة «شرايط» الملطخة بالفساد أعطى الضوء الأخضر بسرعة ضبط المذكور وإنهاء مشواره فى نشر السموم بين الشباب دون رحمة أو ضمير.

وإذن من النيابة العامة خرجت مأمورية مكبرة قادها الرائد أحمد عارف ورافقه النقيب محمد شاهين وداهمت محل اختباء المذكور وتم ضبطه متلبسا داخل منزله بحيازتة من المخدرات وتنوعت ما بين ستين كيس من مخدر الحشيش وعشرة علب أقراص مخدر التامول وكمية من مخدر الشبو وبندقية ومبالغ مالية وتم اقتياده إلى مركز شرطة إدفو.

و اعترف «شرايط» بما أسفر عنه الضبط وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

محمد شعبان

صلي على الحبيب 🤍 ﷺ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى